الثلاثاء 11 يونيو 2024

محافظ الجيزة: مبادرة "عايزين نتعلم" تهدف لمواجهة الدروس الخصوصية

أخبار3-4-2018 | 15:57

قال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي إن مبادرة (عايزين نتعلم) تهدف إلى لمواجهة الدروس الخصوصية والتخفيف عن الأسرة المصرية، ويشارك فيها نخبة من أفضل المعلمين في مصر دون مقابل ولا يتحمل الطالب فيها أي أعباء وتقدم طوال شهر أبريل الجاري في كافه المواد الدراسية.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بطلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء في محاضرات مادة اللغة الانجليزية بمدرسة السعيدية الثانوية، وذلك في إطار مبادرة (عايزين نتعلم) والتي تتبناها المحافظة بالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوي للخدمات الاجتماعية.
واستمع الدالي - خلال المحاضرات- لآراء الطلاب حول المحاضرات التي يتم تدريسها واحتياجاتهم والوقوف على مدى الاستفادة الدراسية التي حققتها لهم المبادرة، مؤكدا أنه سيتم تنظيم محاضرات أخرى في مواد يتم اختيارها من قبل الطلاب أنفسهم.
وتابع: "أننا عكفنا خلال أسابيع على تجهيز أفضل الخبراء التعليمين بالتعاون مع العديد من الجهات لتحقيق أقصى استفادة تعليمية، متمنيا أن تحقق هذه المراجعات أقصى استفادة للطلاب".
من جهته، أعلن المنسق العام للمبادرة أيمن أبو بكر بأنه سيتم عقد امتحان تجريبي لطلاب الثانوية العامة على نظام البوكلت أول مايو المقبل في تمام الساعة الثانية بمدرسة السعيدية الثانوية، ويشمل الامتحان المواد الأساسية للشعب الثلاث ويستمر لمدة أسبوع ومن المقرر إعلان نتيجة هذا الامتحان يوم 15 مايو المقبل..مضيفا أنه سيتم توزيع جوائز مالية للعشرة الأوائل من الطلاب خلال احتفالية تقام لهذا الغرض.