السبت 4 مايو 2024

الحكم على 16 متهما بقتل 3 مواطنين حرقا بالخليفة.. غدا

3-4-2018 | 20:21

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد قياتي القشيري، غدا الأربعاء، الحكم على 16 متهما بقتل 3 أشخاص بحرق منزلهم بدائرة قسم الخليفة.

 

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين حسن أبو الوفا وعبد العزيز حبيب، وأمانة سر أيمن عبد اللطيف وأحمد فهمي.

 

وأسندت النيابة للمتهمين "إسلام سيد، ومحمد سيد، وأحمد علي، وأحمد سيد، وأنور سيد، ومحمد عادل، وهيام أبو زيد، وحمدي أحمد، وأسامة أحمد، ومحمد محمد، وسيد عدلي، وأحمد علي سيد، وسيد عادل، وعلية علي، ومنال أحمد"، استعراض القوة والتلويح بالعنف تجاه المجني عليهم "أشرف عظيم أبو العلا، ومجدي أشرف، ومنى عبد الجواد"، بقصد ترويعهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه منزلهم.

 

كما وجهت النيابة للمتهمين من الأول للخامس، تهمة القتل العمد لكل من "آمال عاشور الخطيب، ومحمد أشرف عظيم، ونعمة أشرف" مع سبق الإصرار والترصد، بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاههم وقذف مواد حارقة على المنزل القائمين به المجني عليهم، ما أدى لوفاتهم، كما شرعوا في قتل كل من "مجدي أشرف، وأبو العلا عظيم، ومنى عبد الجواد"، بحرق المنزل القائمين به المجني عليهم على النحو السالف ذكره.

 

كما وجهت النيابة للمتهمين تهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية دون تصريح، وطلقات نارية تستخدم في الأسلحة المذكورة، حيازة سلاح أبيض دون تصريح.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa