الثلاثاء 4 يونيو 2024

إدارة تأمين مطار القاهرة الدولى تضبط راكبة تهرب مواد مخدرة

أخبار4-4-2018 | 11:35

تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، من ضبط راكبة مسافرة على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الشارقة.

اشتبهت الخدمة المعنية على جهاز كشف الأجسام في إحدى الراكبات خلال مرورها من جهاز كشف الأجسام، لإنهاء إجراءات سفرها على الرحلة المشار إليها، وبتفتيش الراكبة ذاتيا بمعرفة إحدى الشرطيات عثر بحوزتها على عدد قطعة من مادة بنية داكنة اللون يشتبه فى كونها لجوهر الحشيش المخدر وزنت نحو «93 جراما»، وكيسين بداخلهما مسحوق يشتبه فى كونه لجوهر الهيروين المخدر وزن نحو «64 جراما»، وأقراص يشتبه فى أن تكون لعقار الترامادول المخدر وزنت نحو «169 جراما».

وفى الإطار نفسه، تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة من ضبط راكب مسافر على طائرة طيران المصرية العالمية المتجة إلى جدة، وبتفتيشه ذاتيا عثر على مبلغ مالى قدره «13500 دولار أمريكى».

وأمر اللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولى، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الركاب المضبوطين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بشأن مكافحة جرائم التهريب بشتى صورها، وضبط مرتكبيها والقائمين عليها، وتنفيذا لتعليمات اللواء محمود الديب مساعد الوزير لقطاع أمن المنافذ، بوضع تلك التوجيهات محل التنفيذ.