الأربعاء 29 مايو 2024

سيدة مهددة ببتر أصابعها بسبب طلاء الأظافر

سيدتي5-4-2018 | 11:08

آخر شىء يمكن أن يتوقع هو ان يكون الإنسان مهدد ببتر أحد اصابعه بسبب طلاء الأظافر خاصة إذا تم ذلك فى نفس صالون التجميل المتردد عليه منذ سنوات بالتأكيد يمكن أن تحدث أخطاء خاصة مع وجود أدوات حادة فى عمليات تجميل الأظافر ولكن هل يمكن أن يتسبب جرح بسيط على طرف الإصبع إلى مضاعفات تهدد ببتر الإصبع .

هذا ما واجهته سيدة من أريزونا تدعى ماريا لويزا جيراردوا حيث صرحت السيدة لمحطة KGUN إنها ذهبت فى يوم إلى صالون TJ Nails فى فينيكس  الذى اعتادت على ارتياده لأكثر من عقد من الزمان حيث قام رجل يدعى بيل بإحداث جرح صغير على جانب أصبعها , وفى اليوم التالى مباشرة بدأ إصبعها فى التورم  فذهبت إلى الطبيب الذى كتب لها مضاد حيوى .

وقد عادت السيدة إلى صالون التجميل لإخبارهم بأمر العدوى فبدو غير مهتمين وعرضوا عليها مائة دولار وقالوا لها أن هذا لاشىء لايحتاج سوى لتنظيف الجرح وشراء الدواء ولسوف يختفى .

لكن العدوى ساءت مما أدى إلى اتجاه السيدة إلى مستشفى خاص لاجراء عمليه جراحية لمنع بتر الإصبع المصاب

قال فيكتور ابن السيدة بأن الجراح قد نظف الجرح بقدر استطاعته لمحاولة إنقاذ الإصبع وقد استمر فى قطع الأنسجه حول الإصبع حتى ظهر الدم وكانت تلك بشرة سارة ولكن النتيجة هى أن الجرح قد لامس العظام بالفعل

وقد ذكرت السيدة أن طلاء الأظافر هى العملية التجميلة الوحيدة التى تقوم بها والان هى لاترغب فى تجربه ذلك مدى الحياة وطبقا لقول ابن السيدة فإن والدته غادرت المشفى بالفعل وتتناول الآن نوعين من مضادات العدوى