الأحد 29 سبتمبر 2024

سعد الدين إبراهيم "استبن" أبو الفتوح الجديد لتنفيذ خطة تشويه مصر

أخبار5-4-2018 | 15:22

تسلم سعد الدين إبراهيم مسيرة عبد المنعم أبو الفتوح لتشويه مصر من التنظيم الدولي .


وفي زيارة عمل مع التنظيم الإرهابي إلى تركيا تسلم سعد الدين الخطة الاعلامية التي كان سينفذها أبو الفتوح الذي بات ورقة محروقة قبل حبسه لتشويه مصر في الصحف والقنوات العالمية.


وعلمت الهلال اليوم أن تنظيم الحمدين الحاكم في الدوحة قرر تخصيص ميزانية قطرية مفتوحة لسعد الدين إبراهيم لشراء مساحات لحملة إعلامية للتشكيك في مستقبل الاقتصاد المصري.


ويلاحظ المتابع لنشاط سعد الدين أنه يقوم على تنفيذ اجندة عمل وضعت له خلال زيارته لإسرائيل فعلى غير موعد ولا سابق إنذار يدعو إبراهيم المصريين إلى السفر إلى دولة الاحتلال يف إطار التطبيع مع الدولة الصهيونية.


أيضا فإن علامات الاستفهام تتزايد حول سعد الدين خاصة بعد استقباله السفيرالإسرائيلي بمركز ابن خلدون وما يزيد الطين بلة هو تواصله مع قناة الجزيرة وهو نوع من التطبيع أسقطه المصريون فلماذا يتمسك به مدير ابن خلدون وما معنى أن يستمر تواصله مع القنوات الإخوانية مانحا لها شرعية سقطت إلى الأبد لماذا كل تحرك الدكتور في اتجاهات تعادي مصر وتضمر الشر لأهلها.


الغموض الذي نلاحظه على الدكتور سعد الدين إبراهيم هو مهاجمته  للانتخابات الرئاسية وقبل أن تبدأ فما الذي يريده سعد الدين إبراهيم بتصديره هذه الإشاراتالسلبية عن أجندة عمله؟!