الثلاثاء 11 يونيو 2024

القبض على شاب وزوجتة لقيامهم بالنصب على أصحاب السيارات المسروقة بالاسكندرية

5-4-2018 | 17:46

تمكنت مباحث شرطة البريد من ضبط شبكة مكونة من شاب وزوجتة للنصب علي أصحاب السيارات المسروقة عن طريق الدخول علي مواقع التواصل الاجتماعي وايهامهم بقدرتهم على أرجاعها بالاسكندرية.


وردت معلومات لفرع مباحث البريد بمنطقة غرب لدلتا مفادها وجود صرف  10 حوالات بريدية من بعض مكاتب البريد التابعة لمنطقة الإسكندرية تتراوح قيمتها من 3000 جنيه إلي 20 ألف جنيها خلال 5 أشهر لصالح  أ م  وزوجته  ه ص ، واردة لهما من أماكن مختلفة داخل الجمهورية حيث تم التنسيق مع الهيئة القومية للبريد للإخطار فور ورود حوالات بريدية لأي منهما .


وردت حوالة على مكتب بريد باسم الثانية والمرسلة من ك أ، بقيمة 3000 جنيها وعليه تم اعداد عدة اكمنة حيث تمكن احداها من ضبط المذكورة حال قيامها بصرف الحوالة  وتبين انها تدعى ه  ص، 31 سنة،وبرفقتها أ  م ، 30  .


وبتطوير مناقشتهما عن سبب إرسال تلك الحوالات لهما في فترة وجيزة اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي فيما بينهما يستهدف النصب علي أصحاب السيارات المسروقة عن طريق الدخول علي مواقع التواصل الاجتماعي وإيهام هؤلاء الأشخاص بإعادة سياراتهم نظير تحويل مبالغ مالية لهما علي عدد من مكاتب البريد المختلفة .


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالإدارة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية للتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتطوير مناقشة المتهمين والوقوف علي أبعاد نشاطهما الإجرامي وصولا لحقيقة الواقعة 

وبالعرض على اللواء   قاسم حسين،  مدير الإدارة العامة لشرطة  النقل والمواصلات امر سيادته باتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

وتحرر المحضر اللازم إدارة شرطة البريد تم ارسال المتهمين لقسم شرطة اول المنتزه لقيده عرضه على النيابة