الأحد 16 يونيو 2024

بلاغ عاجل للنائب العام ضد أحمد سليمان وزير العدل الأسبق

7-4-2018 | 09:33

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام، ولنيابة أمن الدولة العليا طوارئ، ضد أحمد سليمان وزير العدل الإخواني الأسبق، على سند من القول: استمرارا لمنهج المبلغ ضده المتكرر في الظهور على القنوات المعادية للدولة المصرية والممولة من التنظيم الدولي للإخوان الإرهابي، ومن قطر.


كما ظهر في مداخلة أجراها منذ ساعات قليلة على قناة "الشرق" ليسب وينعت القضاء المصري العظيم بأقذر الصفات والاتهامات والتشكيك في نزاهته وحيادته بل وصل الأمر إلى حد التشكيك في نزاهة وشرف بعض السادة القضاة حددهم بالاسم ثم أخذ يحرض على الدولة المصرية وعلى رئيسها متوعدا ومهددا له، ثم أخذ في استدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري وتحديدا في أحكام القضاء.. وطالب المنظمات الحقوقية المشبوهة في الخارج للتدخل في الشأن والسيادة المصرية وكلها أجندات أجنبية مدفوعة لمثل هؤلاء النوعيات الإخوانية المتدنية وكلها جرائم صارخة أمن وسيادة الدولة تصل جميعها إلى جرائم الخيانة العظمي.


وطالب البلاغ بإصدار أمر عاجل بمنع المدعو أحمد سليمان من مغادرة البلاد واطلاع ومشاهدة الأسطوانة المدمجة المرفقة والتي تحوي المداخلة موضوع البلاغ صوتا وصورة وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محاكم أمن الدولة العليا طوارئ.