الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو..حركة متهورة لشاب بدراجته النارية تشعل انستجرام

الهلال لايت7-4-2018 | 12:38

نشرت صحيفة الديلى ميل اليوم فيديو صادم تسبب فى عاصفة على موقع انستجرام حيث حقق فى وقت وجيز عدد مشاهدات ضخم مع سلسلة من التعليقات سواء المدح أو للذم .

يظهر الفيديو شاب يقود دراجته النارية بشكل متهور حيث يقوم بقيادة الدراجة على عجلة واحدة فقط طوال عبوره لجسر ميناء أوكلاند .

تم نشر الفيديو صباح اليوم على موقع انستجرام وقد حقق اتشارا واسعا ومشاهدات ضخمة , وقد جذبت هذه اللقطات انتباه الشرطة النيوزلندية والتى تحقق الآن فى هذا الأمر طبقا لما ذكرته الديلى ميل .

 حيث ذكر الرقيب ريتشارد بايرن من شرطة وايتيماتا  ل Yahoo7 أن الشرطة قلقة للغاية بسبب ذلك نظرا للطريقة الخطرة التى من المحتمل أن تؤدى إلى عواقب وخيمه  وأضاف إلى أن الشاب لايظهر أدنى إهتمام لسلامته وسلامة الآخرين . وقد انضمت هيئة النقل النيوزلندية وهى المنظمة التى تدير جسر أوكلاند إلى الشرطة فى إدانة هذه القيادة المتهورة .

وقال رئيس هيئة النقل  لصحيفة NZ Herald  إن ذلك يمثل خطرا داهم على سلامة راكب الدراجة النارية وجميع مستخدمى الطريق الأخرين , إنه متهور وخطر وسندعم الشرطة بأى شكل من الأشكال للتعرف على الشخص والأشخاص المعنيين , لدينا فيديو لجميع المتورطين وسنرسله للشرطة .

يذكر أن الفيديو قد تم نشره على انستجرام بعنوان 'world first والذى حقق أكثر من 5000   الاف مشاهدة خلال فترة وجيزة مع العديد من التعليقات حيث هاج البعض الشاب متهمينه بانه مريض وسيء ومخدر .

شاهد الفيديو من الرابط التالى 

http://tempuri.org/tempuri.html

    الاكثر قراءة