الثلاثاء 18 يونيو 2024

آرسنال يواجه ساوثهامبتون في صراع القمة والقاع بالبريميرليج

8-4-2018 | 11:28

يلتقي اليوم ، الأحد فريق أرسنال  المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، نظيره ساوثهامبتون في الثالثة والربع عصر ،على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.


  

ويسعى لاعب الجانزر للمحافظة على سلسة انتصاراته التي يحققها الفريق منذ 4 مارس الماضي بالدوري الإنجليزي عندما خسر أمام برايتون بنتيجة بثنائية مقابل هدف .


وتشير التقارير الصحفية إلى عدم ظهور النني في التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة اليوم، حيث يفضل المدرب الفرنسي آرسين فينجر اللعب بنفس التشكيل الذى خاض مباراة سسكا موسكو الروسى بالدوري الأوروبي التي انتهت لصالح المدفعجية بنتيجة 4/1.



وخسر ساوثهامبتون، المهدد بالهبوط، بثلاثية نظيفة أمام وستهام يونايتد الأسبوع الماضى، ويحتل المركز الـ18 برصيد 28 نقطة حصدهم خلال مشواره في 31 جولة .


وفشل ساوثهامبتون في تحقيق أي فوز فى منافسات البريميرليج، خلال آخر خمس مباريات، وخسر في آخر مباراتين، قبل مواجهة أرسنال على ملعب الإمارات، لكن هيوز يتوقع الكثير من لاعبيه.


وكشف المدير الفني لفريق ساوثهامبتون خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "يجب أن نذهب هناك ونحقق نتيجة إيجابية.. يجب أن نقدم الحد الأدنى من الأداء الجيد، للجماهير التي ستصاحب الفريق إلى لندن، ويجب أن نكون في غاية الإيجابية".


أرسنال يحتل المركز السادس برصيد 51 نقطة بفارق 5 نقاط خلف تشيلسى الخامس، بينما ساوثهامبتون يخشى الاستمرار في نفس المركز حتى لا يودع الدوري الإنجليزي مع مدربه مارك هيوز.


في نفس الجولة، سيحاول تشيلسي حامل اللقب العودة لطريق الانتصارات، عندما يواجه وستهام يونايتد في الخامسة والنصف مساء، ويأمل في الحفاظ على آماله الضئيلة في إنهاء الموسم في المربع الذهبي وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.