الأحد 16 يونيو 2024

خدمات مرورية مكثفة لتأمين احتفالات شم النسيم

9-4-2018 | 09:41

عززت الإدارة العامة للمرور، اليوم، برئاسة اللواء عصمت الأشقر، مساعد الوزير للمرور، من تواجد الخدمات الأمنية بالطرق والشوارع الرئيسية لحين انتهاء احتفالات أعياد الربيع، مع تفعيل جميع الرادارات الثابتة والمتحركة لمنع القيادة بسرعة زائدة، وتم وضع أكمنة أعلى الطرق السريعة والساحلية لرصد قائدي المركبات مما لا يلتزمون بالسرعات المقررة لها أعلى الطرق.

وتواجدت الحملات المرورية بشكل مكثف على الطرق السريعة الرابطة بين القاهرة الكبرى والمحافظات لرصد المخالفات المرورية ومتابعة الحالة المرورية لمنع وجود أي عوائق تتسبب في تباطؤ الحركة المرورية أمام المركبات خلال رحالات الذهاب والعودة خلال تنقلات المواطنين بين المحافظات.

كما تم تكثيف الخدمات على جميع الطرق والمحاور وتفعيل دور خدمة الإغاثة ومراقبة السرعة للعمل على تقليل الحوادث وتوعية مستخدمي الطرق، حيث تم تحديد الطرق المتوقع زيادة حركة المرور عليها وهي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وطريق القطامية العين السخنة وطريق السويس القاهرة الصحراوي، والقاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

كما تفقد الأشقر الخدمات المرورية المتواجدة أعلى الطرق السريعة والساحلية لتأمين احتفالات أعياد الربيع، منها طريق العين السخنة والسويس والطريق الدائري والطريق الصحراوي مع المرور على خدمات إدارة مرور السويس للتأكد من جدية الخدمات والتواجد الجدي على الطرق.