الثلاثاء 2 يوليو 2024

ضبط المتهم بقتل ربة منزل في الشرقية

9-4-2018 | 12:24

نجحت قوات قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، فى ضبط مرتكب واقعة قتل مواطنة وإصابة آخر خلال مشاجرة.

 

وتلقى قسم شرطة ثان الزقازيق بلاغاً من الأهالي بحدوث مشاجرة بناحية شارع السادات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت مباحث القسم، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة "عبدالله. غ" ميكانيكي سيارات، سبق اتهامه في قضيه سلاح أبيض (مصاباً بجروح قطعية بالذراع والقدم)، و"هاجر. س. ا" ربة منزل، ومقيمة بدائرة مركز شرطة أبو حماد (مصابة بجرح قطعي بالرأس، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها وتوفت عقب وصولها) كطرف أول.. وطرف ثاني "رامي. م" عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق سبق اتهامه في 3 قضايا "ضرب، مخدرات، سرقة".

وسبب المشاجرة قيام المتوفاة بترك منزل أهلها أكثر من مرة بتحريض من الأول، وأثناء قيام الطرف الثاني بمحاولة اللحاق بهما مستقلاً دراجة نارية اصطدام بالدراجة النارية قيادة الأول لإيقافهما، فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بسلاح أبيض محدثاً إصابة الأول والثانية التي أودت بحياتها.

 

 وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل اختباؤه بها، حيث تمكنت مباحث القسم من ضبطه، وبحيازته (السلاح الأبيض المستخدم عبارة عن "سنجة")  وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليهما بسلاح أبيض محدثاً إصابته وإصابة الثانية التي أودت بحياتها، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وبسؤال شقيقة المتوفاة المواطنة "إبتسام. س. م" ربة منزل - ومقيمة بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق اتهمت الطرف الثاني بالتعدي على شقيقتها بالضرب بسلاح أبيض محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.