الأحد 19 مايو 2024

إنريكي قد يدرب صلاح الموسم المقبل

14-3-2017 | 14:49

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن دخول نادي روما الإيطالي في مفاوضات مع الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة ليعود لتولى مهام تدريب الفريق خلفآ لوتشيانو سباليتي  الذي من المتوقع رحيلة نهاية الموسم الجاري.
وأكدت الصحيفة أن أيام المدرب سبالتي أصبحت معدودة في الأولمبكو بسب ضياع لقب الدوري الذي اصبح قاب قوسين أو أدنى من البقاء في قلهة اليوفى،فضلآ عن تعقد أمور الفريق في بطولتي كأس أيطاليا والدوري الأوروبي بعد خسارة مبارتي الذهاب أمام لاتسيو وليون الفرنسي، لذلك في حالة عدم فوز فريق العاصمة بأي لقب هذا الموسم سيكون رحيل سبالتي شبة مؤكد الموسم المقبل وسيكون إنريكي المدرب السابق للذئاب المرشح الأول لتوى الإدارة الفنية بعد أن أعلن رحيلة عن برشلونة نهاية الموسم الحالي.
وكان إنريكي قد تولى تدريب روما موسم 2011/2012 وفشل في تحقيق ألقاب في هذا العام ودخل في خلافات مع قائد الفريق فرانشسكو توتي مما أجبرة على الرحيل لتدريب سلتا فيجو ثم برشلونة.
وما يزيد من أسهم إنريكي لدى إدارة روما هو معرفتة بالأجواء الإيطالية فضلآ عن سيرتة الذاتية مع البلوجرينا وتحقيق 9 ألقاب في موسمين من أصل 11 لقب ممكن بالإضافة إلي أقتراب أعتزال توتي نهاية الموسم الحالي.
ويحتل روما االذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح المركز الثاني في الكالتشيو الإيطالي برصيد 62 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر اليوفينتوس.