الإثنين 1 يوليو 2024

مصر للطيران تشرح أزمة مضيفتها مع عبوات العصير

أخبار10-4-2018 | 18:16

قالت شركة مصر للطيران  بالإشارة إلى ماتداولته مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام إحدى المضيفات بإعاده أكواب عصير إلى عبوتها مرة أخرى أن هذا الأمر ليس من نهجها. ولهذا جاء البيان بعد اتخاذ الوقت اللازم للتحقق من الواقعة.

 فمصر للطيران كشركة طيران عالمية تطبق كافة المعايير الدولية المتبعة على الطائرات وهو ما تؤكده الاعتمادات والتفتيشات الدولية المستمرة
حيث قد تلاحظ تكرار أعطال بمكونات دورة التكييف بطائرات شركة اكسبريس ، وبعد المتابعة والمراسلات مع الشركات المصنعة لتلك الأجزاء، أفادتا أن سبب ذلك هو التخلص من مخلفات المشروبات مثل القهوة والعصائر والمياه الغازية في حوض ال forward galley للطائرات. فتم التنبيه بتلافي هذا الأمر لتجميع النفايات ثم إلقائها في ال AFT Galley.

وذلك ما قامت به المضيفة، لضمان عدم تسرب أي مواد سائلة بما يؤدي لحدوث الأعطال المذكورة مرة أخرى وتمهيدا لإلقائها في ال AFT Galley مكان المخلفات النهائي. وليس كما أثار البعض أنه توفيرا للنفقات، خاصة وأن الرحلة على متن هذه الطائرة كانت الأخيرة وفقا لجدول تشغيل ذلك اليوم ولن يتم تموينها لرحلة أخرى كما أن تكلفة تموين الطائرات بالعصائر ليست من المواد مرتفعة التكلفة مقارنة بعناصر ومكونات التشغيل الأخري.
وتسعد مصر للطيران دوما بتلقي اي ملاحظات حيث ان الهدف هو تقديم أفضل خدمة.