الإثنين 1 يوليو 2024

محافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في مواعيدها المقررة

10-4-2018 | 20:42

وجه محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، رؤساء المدن والقري بضرورة إنهاء تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في مواعيدها المقررة، وإتمام نسبة التنفيذ إلى 100%، مشددا على حصر جميع المشروعات ووضعها في جدول الأعمال الأسبوعي والانتهاء من تنفيذها، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.
جاء ذلك خلال رئاسته اليوم الثلاثاء اجتماع تنفيذي المحافظة بحضور رؤساء المراكز والمدن، وذلك لمناقشة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية.
وشدد المحافظ - خلال الاجتماع - على إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من المهد، ومصادرة المعدات المستخدمة في المخالفات، وتحصيل غرامة قد تصل إلى 100 ألف جنيه، مع ضم المقاول إلى المحضر كشريك في التعدي لما يترتب عليه من خسائر وأضرار بحق الأجيال القادمة.
وكلف المحافظ بتكثيف الرقابة والمرور على المخابز والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين، والتواجد المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لا يستغل أصحاب المخابز الحصص المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.
وطالب اللواء السيد نصر بتوفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز ومدن المحافظة، وتوزيع السلع المدعمة على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجاً، مع تكثيف الرقابة على محال السلع الغذائية والاستهلاكية ومتابعة الأسعار وتوافر السلع.