الأحد 19 مايو 2024

النيابة الإدارية بالغردقة: نجاح طالب راسب لعدم إخطاره بامتحان الدور الثاني

11-4-2018 | 11:02

أمرت النيابة الإدارية بالغردقة باعتبار طالب إعدادي، ناجح بعد رسوبه في مادة اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية وذلك لعدم إخطاره بموعد الامتحان في الدور الثاني .

 

وكشفت تحقيقات النيابة الادارية بالغردقة التي باشرها مؤنس الزهري رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار اسلام مقلد مدير النيابة الإدارية بالغردقة، قيام " ن . ح .ع" مختصه شئون العاملين بمدرسة محمد فريد الإعدادية بترك كشف الراسبين بالشهادة الإعدادية والمعد لاستيفاء توقيع أولياء أمور الطلبة بالعلم على موعد امتحان الدور الثاني، تركته  لأحد العمال لا يجيد القراءة ولا الكتابة مما كان له اثره في عدم التيقن من توقيع الطلبة أو أولياء أمورهم بيقين على النتيجة ومن ثم تخلف علمهم.

 

كما انتهت النيابة إلى مسئولية المذكورة عن عدم إخطار الطالب المدعو محمود شهدي عثمان بالمواد التي رسب فيها بامتحان الشهادة الإعدادية بأخطار رسمي على عنوان محل إقامته على النموذج المعد لذلك مما ترتب عليه عدم علم الطالب بالنتيجة ورسوبه .

 

كما انتهت النيابة إلى مسئولية مدير المدرسة المشرف، وأصدرت قرارات تأديبية رادعة أيدتها اللجنة القضائية للتأديب، وتسوية حالة الطالب ونجاحه وفقا للقواعد المعمول بها.