الأحد 16 يونيو 2024

ضبط 3 عاطلين سرقوا حقيبة فتاة خليجية بمدينة نصر

11-4-2018 | 11:55

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين بعد سرقتهم حقيبة من فتاة خليجية بأسلوب الخطف بمدينة نصر .


تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من مريم ع، 22 سنة، ربة منزل تحمل إحدى الجنسيات العربية بأنها حال سيرها بشارع أحمد الزمر، فوجئت بـ 3 أشخاص " أدلت بأوصافهم التقريبية " يستقلون دراجة بخارية " توك توك " قام أحدهم بخطف حقيبة يدها وبداخلها جواز السفر الخاص بها ومبلغ مالي 900 جنيه ولاذوا بالفرار.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص خط سير هروب المتهمين وما أدلت به المجني عليها من أوصاف للجناه أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من رامي م،31 سنة،سائق ،محمد أ، 21 سنة،عاطل ،عبد الرازق ط، 20 سنة،عاطل.


وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم دراجة بخارية " توك توك " ملك المتهم الثاني والمستخدم في ارتكاب الواقعة وتم بإرشادهم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه .


وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها ، واعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بتخلصهم من الحقيبة وجواز السفر المستولى عليهما بإلقائهما بالطريق العام.


وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمين واتهمتهم بالسرقة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، و تولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.