الإثنين 3 يونيو 2024

مايا مرسي توجه التحية للمرأة المصرية على دورها في الانتخابات الرئاسية

سيدتي11-4-2018 | 16:49

أكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة الدور المهم الذي تقوم به المرأة المصرية ،موجهة التحية لكل امرأة مصرية في كل نجع وكفر بالمحافظات اللاتي شاركن في الانتخابات بكثافة وشرفن مصر أمام العالم.

جاء ذلك خلال تكريم المجلس اليوم للمشاركين والمشاركات في إنجاح حملة "صوتك لمصر بكره" التي أطلقها المجلس في الفترة من 28 يناير وحتى 23 مارس .

وأشارت مايا مرسي إلى أن هذه الحملة هي حملة متفردة جابت جميع محافظات مصر من نجوع وكفور لحث السيدات على الخروج والإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية.

ووجهت الدكتورة مايا مرسي التحية لجميع نائبات البرلمان عظيمات مصر اللاتي شاركن في اللقاءات الجماهيرية التي نظمها المجلس في المحافظات في إطار الحملة.. مشيدة بالدور الذي يقمن به متمنيه لهن كل النجاح والتوفيق.. ومتمنية بأن تزيد النسبة المخصصة للسيدات في البرلمان خلال الأعوام القادمة من15% إلى 30%.

كما وجهت التحية لقاضيات مصر العظيمات اللاتي شرفن برئاسة اللجان الانتخابية وقمن بعملهن بكفاءة ومهاره عالية أسعدتنا جميعا.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن الحملة منذ بدايتها كان شعارها انزلي وشاركي لرد الجميل لزوجات وأمهات الشهداء ، مشيدة بالمشاركة الواسعة لزوجات وأمهات الشهداء والذين كانوا أول من وصلوا للجان الانتخابية وخرجن مع أبنائهن وأحفادهن من أجل من ضحوا من اجل الوطن.

وأشارت إلى أنه كان هناك شبكة كبيرة خلف هذا النجاح وهي شبكة كبيرة من الإعلاميين المتميزين الذين نقلوا صورة أمينة وصادقة لجهود المجلس .. موجهة التحية والتقدير لجميع الإعلاميين الذين شاركوا في إنجاح الحملة.