السبت 1 يونيو 2024

تغريد حسين: انتظروا قناة النيل الدولية شابة وعملاقة للتعبير عن شخصية مصر

فن14-4-2018 | 16:22

قالت تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية، إن القناة ولدت شابة وعملاقة وقدمت للمشاهد إعلاما مختلفا تميز بالإيقاع السريع والديناميكية وشخصية مصر.

 

وأشارت حسين، في تصريحات لـ"الهلال اليوم"، إلى أن أول قرار اتخذته، هو الاجتماع مع كل العاملين وطالبتهم بعودة القناة لهويتها التي انطلقت من أجلها وهي مخاطبة الخارج وأن تكون صوت مصر.

 

وأضافت : "كلنا نشاهد الإنجازات على أرض الواقع فالرئيس السيسي استطاع أن يغير وجه الحياة داخل مصر والمطلوب توصيل هذه الرسالة للعالم ليعلم مدى إنجازات مصر واستثماراتها وحالة البناء ومحاربتها للإرهاب ودور جيشنا البطل ليس في مرحلة الدفاع عن الوطن بل أيضا في مرحلة التنمية وكذلك الدور الثقافي الذي تتميز به مصر والفن الهادف.. فقوة مصر الناعمة لا بد أن نبرزها على شاشة النيل الولية".

 

وأكدت تغريد حسين أنها قامت بتحديث الشريط الإخباري لتقديم كل الأحداث سواء السياسية أو الثقافية والرياضية وغيرها من الأحداث بالإضافة إلى تدعيمه بموقع القناة، لربط الشريط بالموقع.

 

وتابعت : "ركزنا على الإيقاع السريع وطالبت الإعداد بضيوف متنوعين يجيدون اللغات الإنجليزية والفرنسية خاصة أن الرتم العربي يكسر الحوار على الشاشة وأنت تشاهد برنامج "بنجور" و"صباح الخير يا مصر" بدأوا يعتمدون على اللايت الذي يعطي بهجة وتفاؤل وإحساس بإسعاد الناس.. وكذلك أعطيت تعليمات فورية لإدارة التنويهات والبروموهات بعدم تسليم البرامج بدون تنويهات لإعطاء حيوية وديناميكية أكثر في شكل الشاشة".