الأربعاء 29 مايو 2024

عبدالله السعيد ينفي مشادته مع "حمودي"

14-3-2017 | 19:35

نفى عبدالله السعيد، لاعب وسط النادي الأهلي، دخوله في مشادة مع أحمد حمدوى لاعب الفريق في المباراة أمام بيدفيست الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا أو عقب اللقاء، موضحا أن هذا الأمر لم يحدث ولا يعرف السبب في الحديث عن شائعة لا أساس لها من الصحة وأنه يرتبط بعلاقات متميزة مع جميع اللاعبين.

وعن فريق بيدفيست، قال "السعيد"، إنه فريق جيد ويملك لاعبين متميزين، ولقاء الإياب في دور الـ32 لدوري الأبطال لن يكون سهلا، لأنها مواجهات تعتمد على مباراتين ذهاب وعودة، بخلاف دور المجموعات التي يمكن أن تجمع فيها نقاط وتستفيد من مباريات الفرق الأخرى بالمجموعة، ضاربا مثالا بمواجهة الملعب المالي في 2012، عندما خسر الفريق بهدف نظيف ذهابا ثم أحرز الملعب هدفا في مباراة العودة قبل أن يسجل محمد أبو تريكة ثلاثة أهداف ليمنح الفريق بطاقة التأهل.

وقال السعيد: "لسنا سيئين كما يقول البعض، وإنما الفريق يواجه سوء حظ أو عدم توفيق في اللمسة الأخيرة أمام مرمى المنافسين".

وأوضح أن غياب حسام غالى وأجاي مؤثر، لكن الجميع مطالب باللعب من أجل الفوز، وحسم التأهل في جنوب أفريقيا من أجل الاستمرار في بطولة دوري أبطال والتتويج باللقب القاري.

وكان الأهلي قد فاز على بيدفيست في القاهرة بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا ويقام لقاء الإياب يوم الأحد المقبل بجنوب أفريقيا.