الأربعاء 15 مايو 2024

مفاجآت في قائمة ريال مدريد قبل مواجهة ملقا

15-4-2018 | 15:21

يخوض فريق ريال مدريد اليوم الأحد، مباراة الجولة الـ32 من الدوري الإسباني أمام فريق ملقا، ويدخل الفريق «الملكي» المباراة بدون نجمه البرتغالي رونالدو والويلزي جاريث بيل.

 

ويعتمد المدير الفني لريال مدريد على سياسة التدوير بين اللاعبين وذلك بعد المجهود الذي بذلوه في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

 

كما استبعد زيدان الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق، والمدافع الفرنسي رافائيل فاران.

 

ويسعى الفريق الملكي لإراحة نجوم الفريق لضمان جاهزيتهم ومشاركتهم في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني المقرر خوضها في نهاية الشهر الجاري وأول شهر مايو.

 

وعلى الرغم من عدم المشاركة المستمرة في المباريات للاعب الفريق الويلزي جاريث بيل، إلا أن زيدان قرر إراحته من مباراة اليوم أمام فريق ملقا للاستعانة به في نهائيات البطولة الأوروبية.

 

وضمت القائمة التي أعلنها زيدان، كلا من:

حراسة المرمى: كيلور نافاس وكيكو كاسيا ولوكا زيدان.

 

خط الدفاع: كارباخال وأشرف حكيمي وخيسوس باييخو وسرخيو راموس ومارسيلو وتيو هيرنانديز.

 

خط الوسط: كاسيميرو وماركوس يورنتي وكروس وكوفاسيتش وداني سيبايوس وماركو أسينسيو وإيسكو ولوكاس فازكيز.

 

خط الهجوم: بنزيمة وبورخا مايورال.

 

في سياق آخر، يواجه اليوم فريق أتلتيكو مدريد نظيره ليفانتي في الجولة 32 من الدوري الإسباني في ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

 

ومن المنتظر أن يشارك فيرناندو توريس في مباراة اليوم في أول لقاء له على هذا الملعب بجانب لاعب الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان بعد أن تأكد غياب مهاجم الفريق دييجو كوستا لتعرضه للإصابة، وهناك شكوك للحاقه بمباراة نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام آرسنال الإنجليزي.


    Dr.Radwa
    Egypt Air