الإثنين 10 يونيو 2024

بالصور.. تصفيفة pixel hair تعود لصدارة صيحات التصفيفات من جديد

سيدتي15-4-2018 | 16:25

يعد الشعر بمثابة لوحة فنية إبداعية هذا ما يراه مؤسسى شركة X-presion Creativos خورخى كانسر و ماركو أنطونيو ريستريبو ، وخوسيه لويس الميندرال , وكان  الثلاثى الشهير الذى يتخذ من مدريد مقرا لهم قد قاموا سابقا بعمل تصفيفة شعر مستوحاة من  yellowfish  وقد قاموا مؤخرا  بمشاركة صور التصفيفة  على صفحتهم الرسمية على موقع انستجرام مما أثار عاصفة من الإعجاب على هذه التصفيفة المميزة . 


 وقد تم تسمية هذه التصفيفة ب yellowfish scales نظرا لكونها تشبة صدف الأسماك , يقول Cáncer بأن اللون هو ما نبذل له المزيد من الوقت وذلك  منذ أول مجموعاتنا  فى عام 2005 , وقد بدأنا فى البحث عن تقنيات جديدة بعد ابتكار الشعر البكسل ورغبنا فى التقدم أبعد من ذلك .

وقد أضاف بأن هذه التصفيفة التى لاقت إعجاب ضخم على موقع انستجرام مؤخرا هى تصفيفة تعود لعام 2012 حيث تم اصدارها كجزء من مجموعة Reta2 والتى تتكون من تصفيفات مستوحاة من جميع الأنسجة والخامات مثل الترتر والكتان والصوف المنسوج والجلد والبلورات . وطبقا  ل Cáncer فإن الخامات المستخدمة لعمل هذه التصفيفة (الشعر البكسل ) تعد  سرا فى الوقت الحالى ولن يتم الكشف عن خطوات إبداعها  .

    الاكثر قراءة