الثلاثاء 11 يونيو 2024

محافظ سوهاج: زيادة الاعتماد المالي لتطوير مستشفى جرجا لـ219 مليونا و908 آلاف جنيه

16-4-2018 | 19:20

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن مجلسي الوزراء والنواب وافقا على زيادة اعتماد المبلغ المالي لتطوير مستشفى جرجا العام إلى 219 مليونا و908 أآاف جنيه من الخطة الاستثمارية للعام المالي 2017/2018. 

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الاثنين - أن زيادة الاعتماد يأتي في إطار خطة الدولة والمحافظة لتطوير المنظومة الطبية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفيات العامة والمركزية وإقامة المشروعات التنموية والخدمية التي تعود بالنفع العام على المواطنين وتخدم خطة التنمية والإصلاح التي وضعتها الدولة وصولا لرؤية القيادة السياسية مصر 2030.

وأضاف أنه سيتم استئناف الأعمال بالمستشفى خلال أيام حيث تم إصدار أمر الإسناد من وزارة الصحة للشركة المنفذة للبدء في استكمال أعمال تطوير المستشفى في أسرع وقت، موجها الشكر لرئيس مجلس الوزراء ووزارة الصحة وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة مشيدا بدورهم في التواصل والتعاون مع المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم وتحقيق التنمية الشاملة علي أرض المحافظة.

وشدد المحافظ على مسئولي مديرية الصحة بالمحافظة بالمتابعة المستمرة والتنسيق مع وزارة الصحة والشركة المنفذة للالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من المشروع في الوقت المحدد والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لأهالي مركز جرجا والمناطق المجاورة.