الأحد 9 يونيو 2024

محافظ الغربية يستقبل وفدا إعلاميا روسيا يعد تقريرا عن مسقط رأس النجم محمد صلاح

16-4-2018 | 19:26

استقبل محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، اليوم الاثنين، وفدا من قناة "تي في ماتش الروسية" الذي يزور محافظة الغربية في مهمة خاصة لزيارة قرية نجريج بمركز بسيون مسقط رأس اللاعب المصري الدولي محمد صلاح وإجراء لقاء مع عائلته حول نشأته الرياضية.

وذكر بيان صادر عن المحافظة، أن الوفد قام بتوجيه بعض الأسئلة إلي المحافظ حول شخصية محمد صلاح وشعبيته الرياضية في المحافظة والمواقف الشخصية للمحافظ مع اللاعب ، وأهم الإسهامات التي ساهم فيها اللاعب بالنسبة لقريته والمحافظة الغربية.

وأوضح المحافظ للوفد أن اللاعب محمد صلاح يعد نموذجا يحتذى به بين الشباب المصري لأنه شاب مكافح منذ صغره وأثبت جدارته في المجال الرياضي، مؤكدا أنه تربطه باللاعب علاقة شخصية وأسرته.

وعن أهم إسهامات اللاعب في قريته بالمحافظة، أكد اللواء أحمد ضيف أن محد صلاح له إسهامات كثيرة في قريته والمحافظة حيث تبرع ببناء المعهد الديني في القرية ومركز شباب القرية .. مشيرا إلى أن اللاعب له إسهامات عديدة في المجال الإنساني وخاصة في المجال الصحي حيث قدم تبرعات كثيرة شملت شراء أجهزة طبية ومساعدة حالات إنسانية كانت تحتاج إلى رعاية صحية من أبناء محافظة الغربية.

وأضاف أن اللاعب الدولي، قام بمساعدة عدد من الشباب والشابات المقبلين على الزواج في قريته من غير القادرين حيث تكفل بمصاريف الزواج بالكامل.

وأوضح المحافظ أنه تم إطلاق اسم اللاعب محمد صلاح على المدرسة الثانوية التي تخرج منها في قرية نجريج محل إقامته، وكذلك على شارع النادي بمدينة طنطا حيث توجد استراحة المحافظ، ومبنى ديوان عام المحافظة.