الإثنين 1 يوليو 2024

محافظ أسوان يرجئ افتتاح عدد من المشروعات الخدمية لحين الانتهاء منها بالشكل الكامل

16-4-2018 | 21:41

أرجأ محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي، افتتاح عدد من المشروعات الخدمية في المحافظة إلى حين الانتهاء منها بشكل كامل يسمح بتقديم الخدمات بصورة كاملة للمواطنين. 


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ اليوم / الإثنين / لعدد من المنشآت والمواقع الخدمية بقرى وادى النقرة بمركز نصر النوبة بدعم وتمويل من منظمة الإيفاد الدولية.


وأجل المحافظ - خلال جولته - افتتاح عدد من المشروعات الخدمية لحين الانتهاء منه بالشكل الكامل والتي شملت مدرسة الآمال للتعليم الأساسي والتي تقع على مساحة 2600م2 بتكلفة 9 ملايين جنيه والتي تضم 20 فصلا دراسيا وأيضاً مركز الشباب الجديد بقرية الأمال و الذي يقع على مساحة 2400م2 وبتكلفة 4.5 مليون جنيه. 


وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع مسئولي منظمة "الإيفاد" على المساهمة في تطوير خدمات البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي بها، علاوة على التوسع في إنشاء المزيد من المنشآت والمواقع التي تهدف إلى تحسين مستوى ورفع جودة الخدمات الأساسية بجميع المجالات فيها وخاصة التعليم والصحة والشباب والرياضة والمرأة .


وأشاد حجازي بالدور الفعال الذي تقوم به منظمة "الإيفاد الدولية" وما تقدمه من دعم مادي لمساندة الجهود الحكومية من أجل تحقيق التنمية المستدامة ورفع الحالة الاقتصادية وتوفير حياه كريمة للمزارعين بقرى مشروعي وادي النقرة ووادي الصعايدة.