السبت 1 يونيو 2024

رسالة فرج عامر للاعبى سموحة قبل لقاء الحسم مع بطل كينيا

14-3-2017 | 21:38

وجه رئيس نادى سموحة محمد فرج عامر، رسالة إلى لاعبى فريقه قبل لقاء العودة أمام "أولينزى ستارز" الكينى فى الكونفيدرالية الإفريقية، السبت المقبل.

وقال فرج عامر للاعبيه: "المواجهات الصعبة لم تأت بعد، وفوزكم على المنافس الكينى بنتيجة كبيرة فى لقاء الذهاب لا يعنى الوصول إلى منصة التتويج، لكنه فوز يستحق التصفيق والإشادة".

وأضاف: "لا تستهينوا بالمنافس فى لقاء العودة، ولا تسقطوا من حساباتكم أن سموحة لم يحصل على تأشيرة الصعود لدور الـ16 رسميا، والأمر ما يزال مرهونا بنتيجة لقاء العودة".

وواصل رئيس سموحة: "أنتم من أفضل اللاعبين فى الدورى المصرى، وقادرون على تخطى مطبات الأدغال الإفريقية، والمواجهات الصعبة بعزيمتكم وإرادتكم، وثقتنا فيكم بلا حدود، وأمامكم فرصة ذهبية لتنقشوا أسماءكم فى سجلات الألقاب الإفريقية".

وتحدث عامر بثقة عن الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان، مؤكدا أنه مدرب يملك طموح الشباب ورصانة الخبرة، ولم يمنحه النادى صك القيادة والمسؤولية من فراغ.

وأبدى رئيس سموحة سعادته بحرص ناشئى النادى من أبناء الأعضاء على متابعة الفريق، وتولد الانتماء لديهم والحافز للارتقاء بمستواهم لتولى راية الفريق الأول فيما بعد.