الأحد 12 مايو 2024

بالصور.. "ترك": حل مشاكل الناقلين بين مصر والأردن بالموانئ والطرق

أخبار17-4-2018 | 13:29

اختتم اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري؛ لبحث موضوعات النقل المشتركة، وترأس الجانب المصري اللواء مهندس عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، وعن الجانب الأردني  المهندس انمار الخصاونة أمين عام وزارة النقل الأردنية .


وأعرب اللواء عادل ترك عن ترحيبة بالوفد الأردني في بلدهم الثاني مصر، مشيدًا بالعلاقات المتميزة بين الجانبين، وما يبذله كل طرف لحل جميع المعوقات التي تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما، بما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين. 


وأكد ترك، أنه خلال الاجتماع تم حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والأردني أثناء دخول الموانئ، والتحرك على الطرق في كلا البلدين، مضيفًا أن الجانبين قد اتفقا على الضوابط، والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية، والأردنية المحملة والفارغة لأراضي البلدين، ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين؛ لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والأردنيين.


ومن جانبه أبدى المهندس أنمار الخصاونة، سعادته بوجوده في مصر، مؤكدًا على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين،  مشيرًا إلى ما تبذله اللجنه الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما.



    Dr.Radwa
    Egypt Air