الأربعاء 26 يونيو 2024

«التموين»: إنشاء وحدة مركزية لإدارة مشروع جمعيتي بالوزارة

اقتصاد18-4-2018 | 16:24

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، إنشاء الوحدة المركزية لإدارة مشروع جمعيتي بالوزارة في إطار الحرص على مؤسسية العمل، وأهمية مشروع جمعيتي بالتزامن مع قرب تنفيذ المرحلة الثانية، وما يستتبعه من فتح مراحل جديدة.

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية -في بيان اليوم الأربعاء- إلى أن الوحدة المركزية تختص بالعديد من الاختصاصات ومنها تلقي الطلبات، والرد على الاستفسارات والشكاوى، وإعداد التقارير والبيانات الدورية عن المشروع ومؤشرات الأداء، ومتابعة سير تنفيذ المشروع وفقا للخطة والسياسة الموضوعة للمشروع، واقتراح الأفكار والمبادرات التي من شأنها تطوير المشروع.

وأوضحت أن تشكيل الوحدة تضمن اختيار رئيس للوحدة وعدد ثلاثة أعضاء وجميعهم من العاملين بوزارة التموين وتخضع هذه الوحدة والعاملون بها للإشراف المباشر من معاون الوزير المختص بالمشروع والذي يقوم بدوره بعرض نتائج أعمالها على الوزير.

ولفتت الوزارة إلى تزايد عدد منافذ المرحلة الأولى التي وصلت إلى ما يقرب من 3000 منفذ، موضحة أنه من مستهدف فتح 2000 منفذ في المرحلة الثانية، مشيرة إلى تزايد الإقبال على التقدم لهذا المشروع في ظل النجاحات التي تحققت بالفعل على أرض الواقع.