السبت 29 يونيو 2024

ضبط مدير مدرسة وآخر لقيامهما بالنصب على شخصين وقتل أحدهما بزعم التنقيب عن الآثار

18-4-2018 | 18:39


تبلغ لوحدة مباحث شرطة ملوى بإلقاء مدير مدرسة سن 55 بنفسه بنهر النيل من أعلى كوبرى ملوى وانتشاله حياً، وبسؤال سائق كان برفقته اتهم مدير المدرسة وآخر حاصل على دبلوم وله معلومات جنائية بالاحتيال عليه وشقيقه عامل سن 31  والاستيلاء منهما على مبلغ مالى بزعم التنقيب عن الآثار بقرية جرف سرحان بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط، مشيراً إلى أن شقيقه توجه لهما لإسترداد المبلغ المالى منهما ولم يعد، وحال قيامه بالاستعلام من مدير المدرسة وسؤاله عن شقيقه حاول الهرب بالقفز بنهر النيل وتم انتشاله حياً، وبسؤاله اعترف باشتراكه مع الحاصل على دبلوم فى إستدراج العامل إلى منطقة مقابر نزلة البرشا بدائرة المركز بزعم إعطائه المبلغ المالى إلا أن الحاصل على دبلوم أطلق عياراً نارياً تجاهه من طبنجة فأودى بحياته وتخلصوا من جثته بإحدى المقابر.

وتم بإرشاد العثور على جثة العامل وبها إصابة بعيار نارى بالرأس.. إستهداف مسكن الحاصل على دبلوم تبين هروبه وضبط بمسكنه السلاح المستخدم "طبنجة و 9 طلقات" و290 طلقة آلية، 11 قطعة يشتبه فى أثريتها، كمية من البخور تستخدم فى أعمال الدجل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة والعرض على النيابة المختصة لتولى التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.


    الاكثر قراءة