السبت 29 يونيو 2024

تشغيل رحلتين اسبوعيا من الكويت إلي سوهاج بدءا من غد

19-4-2018 | 21:27

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن بدء شركة مصر للطيران بتسيير رحلتين جديدتين اسبوعيا من الكويت الي سوهاج يومي الجمعة والاحد ، تبدأ اعتبار من غد الجمعة 20 ابريل ، وذلك في إطار التسهيل علي ابناء المحافظة العاملين في دولة الكويت الشقيقة ورفع المعاناه عن كاهلهم .


وقال المحافظ انه بذلك تضاف خدمة جديدة للمواطنين المصريين بالكويت من أبناء الصعيد عامة وسوهاج خاصة ، حيث سبق وان نجحت جهود المحافظة بالتعاون مع وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ، ووزارة الطيران المدني في فتح مطار سوهاج لاستقبال جثامين المصريين المتوفين بالخارج لأول مرة لمختلف خطوط الطيران .


وأضاف ان الرحلتين الجديدتين ستكونان فجر يومي الجمعة والأحد من كل اسبوع ، وذلك بشكل مبدئي علي ان تكون قابلة للزيادة مستقبلا .


وأعرب عبد المنعم عن شكره لشركة مصر للطيران ومطار سوهاج الدولي والقائمين عليهم وجميع الجهات المعنية علي الاستجابة لمطالب ابناء سوهاج ، حيث أصبح هناك رحلة مباشرة إلى مطار سوهاج ، كما تم إعداد المطار من قبل لاستقبال أى من الجثامين التي يتم شحنها ، مشيرا اننا نسعي دائما لتقديم مستوي افضل من الخدمات للمواطنين وتلبية واحتياجاتهم