الجمعة 5 يوليو 2024

العميد يطالب لاعبيه بالفوز على دوجوليبا

15-3-2017 | 10:38

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته على ملعب النادي المصري؛ استعدادًا لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق دجوليبا المالي، والمقرر إقامتها في السابعة مساء السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات العودة بدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص الكابتن حسام قبل بدء التمرين أن يجتمع بلاعبيه لرفع روحهم المعنوية، مطالبًا إياهم طي صفحة مباراة الذهاب، والتركيز على مباراة العودة ، والعمل على استثمار الفرص المؤكدة وترجمتها إلى أهداف، وشدد على لاعبيه بعدم الانجراف وراء الشد العصبي، وطالبهم بهدوء الأعصاب، والبناء السليم للهجمات، عن طريق تمريرات متقنة بداية من رباعي خط الظهر انتهاء بالخطوط الأمامية.

وطالب العميد لاعبيه تعويض الهزيمة والثأر في مباراة العودة، فيما تعهد حسام حسن لجماهير القلعة الخضراء بتحقيق الفوز، خاصةً أن المباراة ستقام بتواجد جماهيري.

استمر المران لما يقرب من 90 دقيقة، خضع اللاعبون المشاركون في مباراة دجوليبا إلى تمارين التأهيل والاستشفاء، فيما أدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية استمرت لما يقرب من 30 دقيقة، وركز العميد على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بالضغط على الخصم بطول الملعب، ومنعه من تسلم الكرة قبل أن يختتم المران بتقسيمه استمرت لما يقرب من 30 دقيقة.

جدير بالذكر أن الفريق الأول سافر إلى الإسماعيلية عقب مرانه، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة دجولييا المالي المقرر إقامتها في الثامن عشر من مارس المقبل.