الخميس 23 مايو 2024

اليوم.. 8 مواجهات قوية في مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني

15-3-2017 | 11:34

تنطلق في الثالثة من مساء اليوم الأربعاء، 8 مواجهات هامة ضمن منافسات الجولة الـ26 لمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني لكرة القدم" المظاليم".
يستضيف فريق الأسيوطي متصدر المجموعة برصيد 56 نقطة  نظيره البداري صاحب المركز الأخير ، على ملعب الأسيوطي، فى مباراة تبدو سهلة لصاحب الأرض والذى يسعى لمواصلة تربعه على قمة المجموعة. 
 ويستقبل ستاد سوهاج مباراة مرتقبه وقوية بين سوهاج  صاحب المركز الثانى برصيد 49 نقطة وتليفونات بني سويف الثالث برصيد 41 نقطة، حيث يدخل فريق سوهاج بقيادة ضياء الزعيم تلك المواجهة سعيًا لتحقيق الانتصار، لمواصلة مطاردة الأسيوطي على صدارة المجموعة، إضافة لرغبته في الثأر من تليفونات بني سويف لهزيمته في لقاء الذهاب 2/1، حيث يرغب الجهاز الفني لسوهاج، فى ستغلال صحوة لاعبيه في الفترة الماضية لتحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة.

بينما يسعى فريق تليفونات بني سويف بقيادة أحمد عبدالفتاح إلى تحقيق الفوز في تلك المواجهة، وتأكيد انفراده بالمركز الثالث، ويخوض لاعبو التليفونات المباراة بروح معنوية عالية بعد الفوز الكبير على المدينة المنورة برباعية نظيفة في المباراة الماضية .

ويواجه الواسطى صاحب المركز السادس برصيد 20 نقطة نظيره الجونة على ملعب الشبان في بني سويف، وفى حين يحل فريق المنيا صاحب المركز الثامن برصيد 31 نقطة، ضيفًا على نادي طهطا والذى يحتل المركز الـ 13 برصيد 23 نقطة في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب الساحة الشعبية بطهطا، حيث يسعى فريق طهطا بقيادة مدربه الجديد محمد صديق إلى تحقيق الانتصار للهروب من مراكز القاع والزحف نحو مراكز الأمان، بينما يسعى المنيا بقيادة شديد قناوي إلى الصحوة في تلك المباراة، رغم الغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق، وذلك من أجل تحقيق الانتصار وكسر حاجز النتائج السلبية سواء الهزيمة أو التعادل.

 ويواجه قنا نظيره كيما أسوان على ملعب قنا، ويواجه مركز شباب طامية الفيوم نظيره الفيوم.

ويلتقي بني سويف المدينة المنورة بالأقصر، ويستقبل ملعب الفكرية مواجهة صعبة بين فريقي ناصر الفكرية صاحب المركز الـ 11 برصيد 25 نقطة ونادي ديروط الذى يحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة، حيث يطمح فريق ناصر الفكرية بقيادة أسامة حسن تلك المواجهة في تحقيق الانتصار، للتخلص من الهزيمة في المباراة الماضية من بني سويف 2/1، سعيا لتحسين ترتيبه والهروب من مراكز القاع، والابتعاد عن الهبوط.

بينما يدخل ديروط تلك المواجهة محملا بالآمال سعيًا لتحقيق المفاجأة وخطف نقاط المباراة، للزحف نحو منطقة ألمان فى الجدول، والتواجد في مركز متقدم، لضمان البقاء رسميا بالقسم الثاني وتجنب الدخول في أي صراعات على مراكز القاع.