الثلاثاء 14 مايو 2024

ضبط عاطل لاتهامه بالنصب بمنطقة «مثلث ماسبيرو»

22-4-2018 | 11:44

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطل لاتهامه بالنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على تسجيل أسمائهم ضمن قاطني منطقة "مثلث ماسبيرو" وحصرهم ضمن مستحقي التعويضات بمنطقة بولاق أبو العلا .

وتلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغا من "عادل ف" 57 سنة، نقاش، أحد ورثة العقار رقم  2 حارة سالم من شارع الارمنتى، وقرر بتضرره من "م س" 59  سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها 7191 لسنة 2016م طنطا "هروب من السجن" والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتي (تبديد) بإجمالي حبس سنة وشهرين (أحد ورثة العقار) لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين عقب إيهامهم بأنه مالك العقار وتحرير عقود إيجار لغرف الشقة ملك المبلغ "مزورة" لصرف تعويضات لمستأجري تلك الغرف ضمن مستحقي التعويضات بمنطقة مثلث ماسبيرو الكائنة بدائرة القسم  بدون وجه حق .

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما جاء بأقوال المبلغ، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته 7 آلاف جنيه، صورة ضوئية من إعلام وراثة باسم "إسماعيل م" متوفي، صورة ضوئية لاستمارة بيانات رغبات تعويض لمنطقة ماسبيرو ، صورة ضوئية لبطاقة رقم قومي ومحضر من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق وتوكيل وجميعهم باسم المدعوة / "شريفة ن" .

 

بمواجهته بما ورد بأقوال المبلغ وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة  على النحو المشار إليه، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 6 حوادث نصب بالأسلوب ذاته، وباستدعاء المجني عليهم اتهموه بالنصب عليهم .. وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air