الإثنين 10 يونيو 2024

هبة شاهين: يجب حل مشكلة ديون «ماسبيرو» لتطويره

أخبار23-4-2018 | 13:47

قالت الدكتور هبة شاهين، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إن هناك عمل متواصل وجهد كبير لمواجهة التحديات الإعلامية في ماسبيرو، مؤكدة أن ديون اتحاد الإذاعة والتلفزيون ماسبيرو زادت بسبب مشاركته في إنشاء مدينة الإنتاج الإعلامي وتأسيس القمر الصناعي.

وشددت خلال كلمتها في فعاليات الندوة النقاشية لبحث «مستقبل الإعلام القومي في ظل التحديات الراهنة» اليوم، على ضرورة حل مشكلة ديون ماسبيرو حتى يمكن تطوير القطاع على وجه السرعة، مؤكدة أن مبنى ماسبيرو يضم بين جدرانه كفاءات إعلاميا كبيرة قادرة على النجاح والتطوير والنهوض بإعلام الدولة في ظل التحديات الموجودة.

 

وأشارت شاهين إلى أن تراث مصر والمنطقة العربية والشرق الأوسط موجود في ماسبيرو، مشيدة بإرادة الدولة بالحفاظ على الإعلام القومي وإعادته إلى ريادته خلال الفترة الحالية.

 

وأضافت أن ماسبيرو يحتاج إلى مساندة حقيقية حتى ينهض من كبوته التي تراكمت على مدار سنوات طويلة، مؤكدة أن هناك رؤية واضحة وخطط موضوعة بدأت بالفعل للتغلب على مشاكل وأزمات ماسبيرو.

 

كانت قد انطلقت ظهر اليوم فعاليات الندوة النقاشية «مستقبل الإعلام القومي في ظل التحديات الراهنة»، بمشاركة خبراء وأكاديميون وإعلاميون في إطار فعاليات المؤتمر الثالث «نحو أجندة مستقبلية لبحوث الإعلام».

    الاكثر قراءة