السبت 18 مايو 2024

حرحور يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة عيد تحرير سيناء

23-4-2018 | 13:52

وضع محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور ، يرافقه مساعد وزير الداخلية لأمن شمال سيناء، واللواء قائد تأمين شمال سيناء، والقيادات الشعبية والتنفيذية ، اليوم الإثنين أكاليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء في مدينة العريش ، في إطار احتفالات المحافظة بالذكرى الـ36 لعيد تحرير سيناء والذي يوافق العيد القومي للمحافظة . 

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، خاصة أبناء المحافظة بمناسبة هذا اليوم ، مقدما التحية لكل من سالت دمائهم على أرض سيناء من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين، مشيدا بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية على ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة في ظل العملية الشاملة .

وقال حرحور، إنه عقب انتهاء العملية الشاملة ستكون هناك عدة إجراءات عاجلة وتيسيرات للمواطنين، بجانب استكمال الخطط التنموية وإقامة المشروعات، مثل استكمال العمل بشبكة مياه العريش بتكلفة 886 مليون جنيه، واستكمال عمليات الصيانة للمدارس والوحدات الصحية وأعمال رصف الطرق، وتطوير ميناء العريش .

من جانبه،أكد مدير الأمن ، أن ما يحدث على أرض سيناء من تضحيات من رجال الأمن ليس بالقليل ، موضحا أننا نجود بكل ما نملك ونجود بأرواحنا في سبيل عودة الاستقرار والأمن والأمان إلى ربوع سيناء.

    الاكثر قراءة