الجمعة 17 مايو 2024

تعرف علي مفاجأة سامو زين لجمهوره في تعشب شاي

فن24-4-2018 | 17:33

يحل المطرب سامو زين الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء ضيفا على برنامج " تعشب شاي"  الذي تقدمه الفنانة غادة عادل علي قناة "دي ام سي" في حلقة خاصة بعنوان " الصيف " يتحدث خلالها زين عن فصل الصيف وهل هو يحبه أم انه يفضل فصل الشتاء عنه .


 وماهي ذكرياته عن فصل الصيف التي يتذكرها دائما ولا تفارق عقله أو خياله عندما يهل هذا الفصل, وذكريات الحب فيه  والاغنية التي تذكره بالصيف كما يتناول اللقاء الحديث حول اسباب اهتمام المطربين بألومات الصيف زمان والآن , والأماكن التي يزورها في مصر والعالم في الصيف.



كما يكشف عن الأسباب التي تجعله يداوم علي الذهاب الي الجيم هذه الايام لعمل التمارين الرياضية والمفاجأة التي يحضر لها لجمهوره والتي يتحدث عنها منذ فترة , ويتطرق اللقاء الي التمثيل وهل نجاح تجربته الاخيرة "طعم الحياة " فتحت شهيته لتكرار التجربة وستشجعه علي استكمال مشواره فيه , وهل يفكر بالفعل في خوض تجربة تقديم البرامج .


 كما سيعلن خلال الحلقة عن موعد طرح البومه الجديد الذي يجهز له منذ فترة وأشهر من تعاون معهم فيه , ومن هو المطرب او المطربة الذي يتمني عمل دويتو معه , ويشدو زين خلال الحلقة بمجموعة من أشهر أغانيه كما يختار عددا من أغنيات البومه الجديد ليغنيها في وجود الجمهور في الاستوديو بالتعاون مع فرقته الغنائية.  
    
وفي الفقرة الثانية فقرة " المواهب الصغيرة " تستضيف غادة عادل وسامو زين الطفل الموهوب جوزيف الشهير بجوي الذي لم يتجاوز عمره 13 عاما ويعزف درامز وبيانو جيتار وساكس فون والذي يتحدث عن مشواره وفنه وموهبته ومن الذي اكتشفها ولماذا يري ان موسيقي الجاز افضل مزيكا في الدنيا كما يتحدث عن مثله الاعلي في هذا المجال.