الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور..الإصابات تمنح الريال فوزا غاليا علي بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال

25-4-2018 | 22:42

خسر بايرن ميوينخ بثنائية مقابل هدف من نظيره ريـال مدريد خلال اللقاء الذى جمع بينهما علي ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا .


وشهدت الدقيقة 8 إجراء هاينكس أول تغيير اضطراي بخروج آريين روبين مصابا وإشراك تياجو ألكانترا بديلا.


وافتتح جوشوا كيميتش التسجيل بالهدف الأول لبايرن في الدقيقة 28 من أحداث اللقاء ، واستمر نجاح العملاق البافاري في الضغط علي المرينجي من أجل إضافة الهدف الثاني ، إلا أن الدفاع المدريدى حافظ علي النتيجة . 


وشهدت الدقيقة 33 أجراء هاينكس للتغير الثاني الأضطراي لفريقه خلال أحداث الشوط الاول باخراج جيروم بواتينج واشراك نيكولاس سولي بديلا له . 


ومع الدقيقة 44 من أحداث اللقاء نجح مارسيلو في تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه، من صاروخية علي يسار أولريتش حارس مرمي بايرن ميوينخ من علي حدود منطقة الجزاء .


وأضاع بعدها بايرن فرصة تسجيل الهدف الثاني ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .


ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء ،أجري الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريـال مدريد التغيير الأول له بأخراج ايسكو وأشراك ماركو أسينسو ،ليعود النشاط مرة أخري للعملاق الأسباني . 


بعدها مباشرة أطلق أسينسو أولي قذائفه علي مرمي أولريتش ، معلنا تسجيل هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 57 بعد تمريرة من لوكاس فاسكيز . 


واجري زيدان التغيير الثاني باشراك كريم بنزيما علي حساب داني كارفخال ظهيره الأيمن في الدقيقة 67 ، ليرد هاينكس باجراء تغيير أخير في محاولة لتحسين الأوضاع في باشراك توليسيو بدلا من خافيير مارتينيز .


واستمرت محاولات لاعب بايرن ميونيخ من اجل تسجيل هدف ولكن الصلابة الدفاعية لاعبي ريال مدريد تمنعهم من تسجيل هدف ثاني .


يجري بعدها زيدان أخر تغيير له باشراك ماتيو كوفاسيتش بديلا من كاسيميرو . 


وقد أستمر اللقاء سجالا بين الفريقين حتي أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز ريـال مدريد بثنائية خارج أرضه منتظرا العودة مع مطلع الشهر المقبل في سانتياجو برينابيو .