الجمعة 27 سبتمبر 2024

10 أرقام في انتصار ريال مدريد على بايرن ميونخ

25-4-2018 | 23:37

أقترب فريق ريال مدريد من التأهل للنهائي الثالث على التوالي لمسابقة دوري أبطال أوروبا يعد الفوز على فريق بارين ميونخ على ملعبه أليانز أرينا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي.
وشهد هذا الفوز 10 أرقام نستعرضها في التقرير التالي:
1- ريال مدريد يحقق الفوز السادس على التوالي على فريق بايرن ميونخ خلال المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث كان أخر انتصار للفريق الألماني في الدور نصف النهائي على ملعب أليانز أرينا في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف واحد.
2- بات ريال مدريد أول فريق يهزم البايرن على ملعبه في 3 مباريات متتالية خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تفوق الفريق المالكي على العملاق الألماني في ملعبه أعوام 2014 و2017 و2018.
3- حقق ريال مدريد الفوز الرابع على التوالي خارج ملعبه خلال البطولة بعدما سحق أبويل القبرصي في دور المجموعات بسداسية نظيفة ، ثم باريس سان جيرمان في الدور ثمن النهائي بهدفين مقابل هدف واحد، ثم في الدور ربع النهائي على على فريق اليوفنتوس بثلاثية نظيفة وأخيرآ على بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف واحد.
4- أصبح الميرنجي أول فريق يحقق 150 انتصار في تاريخ مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
5-فشل البرتغالي كريستاينو رونالدو في التسجيل للمرة الأولى هذا الموسم في مسابقة دوري الأبطال، بعدما سجل في كل مباريات البطولة بالإضافة إلى نهائي العام الماضي ليسجل 17 هدف في11 مبارية.
6- صام رونالدو عن التسجيل للمرة الأولى بعدما سجل في 12 مباراة متتالية خلال بطولتى الدوري الإسباني ودوري الأبطال.
7- بصيام رونالدو عن التسيجيل تربع الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول على عرش هدافي قارة اوروبا هذا الموسم بتسجيل 43 هدف بفارق هدف واحد عن رونالدو الذي سجل 42 هدف ويأتي في المركز الثالث ليونيل مسي ب40 هدف.
8- سجل مارسلو أول أهدافه في شباك بايرن ميونخ خلال مسيرته الإحترافية
9- وقع اسيسنسيو صاحب هدف ريال مدريد الثاني على أول أهدافه في مسابقة دوري ابطال أوربا هذا الموسم من 10 مباريات
10- تلقى بوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونخ أول هزيمة على ملعب أليانو ارينا نت الفرق الإسبانية.

ويقام لقاء الإياب على ملعب سنتياجو بيرنابيو يوم الثلاثاء الموافق 1 مايو.