السبت 8 يونيو 2024

بالصور.. «عبد الغفار» يتابع تطوير مبنى الطلاب الوافدين بمدينة نصر

أخبار26-4-2018 | 11:53

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم الخميس أخر التطورات في أعمال تطوير مبنى الإدارة المركزية للطلاب الوافدين بمقر الوزارة بحي السفارات بمدينة نصر؛ وذلك للوقوف على أحدث ما تم في المنشآت والتجهيزات اللازمة.

وخلال الجولة التفقدية وجه الوزير بسرعة الانتهاء من تنفيذ كافة التجهيزات والمرافق اللازمة لتطوير أداء العمل بالإدارة على أحدث التقنيات التكنولوجية بما يساهم في تقديم الخدمة المتميزة للطلبة الوافدين التي تتسم بالكفاءة والسرعة والدقة، وتوفير الوسائل التعليمية التي تساهم في تقديم أفضل الخدمات التعليمية.

كما أبدى عبد الغفار ملاحظاته على بعض التجهيزات النهائية للمنشآت، مطالباً باستخدام أفضل الخامات، مع مراعاة الدقة في التنفيذ، ووجه  بتوفير شبكة إنترنت قوية تسمح بتقديم خدمات مميزة للوافدين.

واستمع الوزير لشرح مفصل من المهندس المشرف على أعمال التطوير بالإدارة حول آخر التطورات فى التجهيزات، وأبدى بعض الملاحظات الفنية على المنشآت.

وخلال الزيارة التقى الوزير بعدد من الطلاب الدارسين بالمركز التعليمى للغة العربية للوافدين التابع للوزارة، واستمع إلى تقييم لمستوى الخدمة المقدمة لهم، موجهاً بضرورة توفير كافة التسهيلات اللازمة لهم لتقديم خدمة تعليمية مميزة، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.

    الاكثر قراءة