بالصور.. "عدوية" يطلق ألبومه الجديد في أولى حلقات NRJ Music Hub.. ويهدي صلاح أغنية
أطلق راديو "إينرجي" أحدث برامجه "NRJ Music Hub " والذي يقدمه صبري زكي كل خميس من الخامسة حتى السابعة مساءً، وهو برنامج يهتم بالاحتفاء بالمطربين الكبار وأعمالهم الجديدة بإقامة حفل للمطرب، على الهواء مباشرة
الحلقة الأولى من البرنامج أحياها الفنان محمد عدوية، والذي أطلق ألبومه الأحدث "سكوت خلاص"،
، وقال عدوية إنه يستغرق وقتا طويلا في التحضير لألبوماته لأن "الألبوم لازم ياخد وقت،
متابعا شايف إن كل أغية لها كلمات ولحن وتوزيع مختلف وبنفكر دايما إيه الجديد اللي هنضيفه في اللحن".
وشدد عدوية على أنه لا يصدر الألبومات أو الأغاني لأني تاجر يريد توزيع الألبوم،
مردفا "الألبوم لازم يبقى فيه إبداع"، لافتا إلى أنه متواجد دائما في الحفلات ويعتمد فيها على أغانيه التي يعرفها الناس "الأغاني مالحقتش تتحرق عشان أنزل ألبوم بعدها بشهرين".
وأردف أنه يتمنى الوصول للعالمية مثل نجم منتخب مصرو ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، واصفا النجم المصري بأنه "شخصية مجتهدة وكسرت كل الحدود".
وكشف عدوية أنه يحضر الآن لأغنية لمحمد صلاح، فهو مثلي مثل ألاعلي لكل العالم وليس العالم العربي، وأنا بحلم أكون عالمي وأقدم اغاني في أنحاء العالم".
وأردف أنه لم يمر يوما بشعور اليأس والإحباط خلال مشواره الفني، وأنه لم يتم دفعه للسير في اتجاه غنائي معين "حتى أبويا مكنش بيدفعني لاتجاه هو كان عايزني أبقى مختلف"، مستطردا أنه إذا عاش في أزمنة قديمة، فإنه يتمنى التعاون مع الفنان الراحل محمد فوزي "كان سابق عصره في الألحان".
وعن ألبومه الجديد، قال إنه يحمل اسم "سكوت خلاص"، وهي أغنية من كلمات ياسر حسنين، كاشفا أنه سيصور إحدى أغاني الألبوم فيديو كليب. .
وأبدى "عدوية" رفضه لأغاني المهرجانات قائلا "يعني إيه مهرجانات"،
مشيرا إلى أن ابنه يعزف إيقاع حاليا وأنه سوف يتأثر بثقافته الموسيقية وبما يسمعه في المنزل، كما وجه كلمة لزوجته قائلا "حبيبتي وقفت معايا كتير"، ووجه كلمة لوالدته "أهم حاجة عندي".
وأكد "عدوية" أن أغاني الفنان عمرو دياب، أكثر ما اعتاد أن يغنيه وهو صغير، بعد أغاني والده أحمد عدوية "عمرو دياب حافظ على نفسه وكيانه من وهو صغير، ومش بيطلع في التلفزيون ولا بنفتح الحنفية نلاقيه".
وحضر أحمد، نجل الفنان محمد عدوية الحفل، وشارك بفقرة على الطبلة التي يواظب على تعلمها منذ فترة، كما التقط نجل "عدوية" الصور التذكارية برفقة والده وأصدقائه بعد الحفل.
وحضر الفنان هشام عباس مبكرا لمشاهدة حفل "عدوية"، قبل 3 ساعات من برنامجه "فاكر الغنوة دي" على "إينرجي"، وأبدى "عباس" سعادته واستمتاعه بالحفل، وأشاد بصوت "عدوية" والتقط الصور التذكارية معه بعد الحفل.,أطلق راديو "إينرجي" أحدث برامجه "NRJ Music Hub " والذي يقدمه صبري زكي كل خميس من الخامسة حتى السابعة مساءً، وهو برنامج يهتم بالاحتفاء بالمطربين الكبار وأعمالهم الجديدة بإقامة حفل للمطرب، على الهواء مباشرة
الحلقة الأولى من البرنامج أحياها الفنان محمد عدوية، والذي أطلق ألبومه الأحدث "سكوت خلاص"، وقال عدوية إنه يستغرق وقتا طويلا في التحضير لألبوماته لأن "الألبوم لازم ياخد وقت، متابعا شايف إن كل أغية لها كلمات ولحن وتوزيع مختلف وبنفكر دايما إيه الجديد اللي هنضيفه في اللحن".
وشدد عدوية على أنه لا يصدر الألبومات أو الأغاني لأني تاجر يريد توزيع الألبوم، مردفا "الألبوم لازم يبقى فيه إبداع"، لافتا إلى أنه متواجد دائما في الحفلات ويعتمد فيها على أغانيه التي يعرفها الناس "الأغاني مالحقتش تتحرق عشان أنزل ألبوم بعدها بشهرين".
وأردف أنه يتمنى الوصول للعالمية مثل نجم منتخب مصرو ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، واصفا النجم المصري بأنه "شخصية مجتهدة وكسرت كل الحدود".
وكشف عدوية أنه يحضر الآن لأغنية لمحمد صلاح، فهو مثلي مثل ألاعلي لكل العالم وليس العالم العربي، وأنا بحلم أكون عالمي وأقدم اغاني في أنحاء العالم".
وأردف أنه لم يمر يوما بشعور اليأس والإحباط خلال مشواره الفني، وأنه لم يتم دفعه للسير في اتجاه غنائي معين "حتى أبويا مكنش بيدفعني لاتجاه هو كان عايزني أبقى مختلف"، مستطردا أنه إذا عاش في أزمنة قديمة، فإنه يتمنى التعاون مع الفنان الراحل محمد فوزي "كان سابق عصره في الألحان".
وعن ألبومه الجديد، قال إنه يحمل اسم "سكوت خلاص"، وهي أغنية من كلمات ياسر حسنين، كاشفا أنه سيصور إحدى أغاني الألبوم فيديو كليب. .
وأبدى "عدوية" رفضه لأغاني المهرجانات قائلا "يعني إيه مهرجانات"،
مشيرا إلى أن ابنه يعزف إيقاع حاليا وأنه سوف يتأثر بثقافته الموسيقية وبما يسمعه في المنزل، كما وجه كلمة لزوجته قائلا "حبيبتي وقفت معايا كتير"، ووجه كلمة لوالدته "أهم حاجة عندي".
وأكد "عدوية" أن أغاني الفنان عمرو دياب، أكثر ما اعتاد أن يغنيه وهو صغير، بعد أغاني والده أحمد عدوية "عمرو دياب حافظ على نفسه وكيانه من وهو صغير، ومش بيطلع في التلفزيون ولا بنفتح الحنفية نلاقيه".
وحضر أحمد، نجل الفنان محمد عدوية الحفل، وشارك بفقرة على الطبلة التي يواظب على تعلمها منذ فترة، كما التقط نجل "عدوية" الصور التذكارية برفقة والده وأصدقائه بعد الحفل.
وحضر الفنان هشام عباس مبكرا لمشاهدة حفل "عدوية"، قبل 3 ساعات من برنامجه "فاكر الغنوة دي" على "إينرجي"، وأبدى "عباس" سعادته واستمتاعه بالحفل، وأشاد بصوت "عدوية" والتقط الصور التذكارية معه بعد الحفل.