الإثنين 3 يونيو 2024

نائب رئيس الزمالك: الفوز على الأهلي دفعة معنوية قبل مباراة الكأس

27-4-2018 | 19:38

أبدى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك  سعادته بالفوز الذى حققه الفريق أمس الخميس على الأهلي بهدفين لهدف  في القمة 116 لختام مسابقة الدوري الممتاز.


وقال جلال: كنت حريصا على التواجد بمدرجات ستاد القاهرة لمساندة اللاعبين والجهاز الفني في تلك المواجهة الصعبة ، والتأكيد لهم بأن مجلس الإدارة يساندهم ويدعمهم بمنتهى القوة .


وأكد نائب رئيس الزمالك  أن مجلس الإدارة  يحرص دائما على التواجد خلف الفريق ، ولا يتهرب من حضور مباريات القمة بالملعب بدليل تواجده في مباراة القمة 116  والتى حقق الفريق خلالها الفوز على المنافس التقليدى وقدم مباراة جيدة.


وأشاد أحمد جلال إبراهيم ، بالروح القتالية العالية  للاعبي الفريق والإصرار على تحقيق الفوز، مضيفًا أن الفوز على الأهلي، أحلى ختام لمسابقة الدوري، والانتصار تحقق في توقيت مهم جدا  في ظل الظروف الحالية التى يمر بها النادي .


وأضاف نائب رئيس الزمالك ، إن الفوز سيمنح اللاعبين دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الانتاج الحربي بدور الـ 8 لبطولة كأس مصر الأربعاء المقبل من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، واستكمال مشوار الكأس ، والوصول للمباراة النهائية والتتويج بالبطولة لإسعاد جماهير الزمالك.