الجمعة 28 يونيو 2024

البدري يسعى لتجهيز محمد هاني لحل أزمة دفاع الأهلي

28-4-2018 | 11:07

تسبب سعد سمير مدافع الأهلي، في أزمة كبيرة لمديره الفني حسام الفني، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء القمة 116 يوم الخميس الماضي بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام.

وأكد خالد محمود طبيب الفريق، أن المدافع الدولي لن يلحق بمباراة الأسيوطي يوم الاثنين المقبل على ملعب السلام في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.. كما تحوم الشكوك حول لحاقه بمواجهة الترجي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل  بالبطولة الأفريقية، خاصة وأن سعد تعرض من قبل للإصابة في الركبة ولم يستعد مستواه البدني، وكان يشارك بعد إصراره على ذلك وتحمله المسئولية حتى لا يبتعد عن "حساسية" المباريات للحفاظ على مكانه في صفوف المنتخب.

 وتكمن الأزمة في عدم وجود بدائل أو حلول في خط الدفاع باستثناء محمد نجيب وأيمن أشرف، لذلك يسعى المدير الفني للقلعة الحمراء إلى تجهيز محمد هاني  ليكون بديل سعد سمير، حيث سبق له اللعب في هذا المركز من قبل وأجاد فيه بجانب أيمن أشرف، كما يفضل البدري استمرار الجوكر أحمد فتحي الجهة اليمنى وعدم استنزافه بدنيا في تغيير تمركزه داخل المستطيل الأخضر للحفاظ على مستواه، ليكون الحل الأخير لحل الأزمة كقائد لخطوط الدفاع في كتيبة "الشيطان الحمر".

ومن المقرر أن يعقد البدري محاضرة فنية قبل استئناف المران عصر اليوم، لتصحيح الأخطاء التي تسببت في الخسارة من الغريم التقليدي لغلق الصحفة تماما، وبدء الاستعداد بقوة لمباراة الأسيوطي التي تعد خير إعداد لموقعة الترجي.