الخميس 6 يونيو 2024

محافظ مطروح يدعم قطاع المرور بمليوني جنيه لشراء أحدث كاميرا وأصغر رادار

28-4-2018 | 14:18

وافق اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح على شراء أحدث كاميرا مراقبة وأصغر رادار بتكلفة قدرها مليونا جنيه دعما لقطاع المرور بالمحافظة.


وأوضح المحافظ أن قطاع الأمن يشهد تطوراً كبيرا وبدعم كبير من الدولة ليتواكب مع التكنولوجيا الحديثة التي تستخدمها قوة الشر ضد حالة الاستقرار التي تشهدها مصر حاليا.


وقال اللواء أبوزيد : إن قطاع المرور بالمحافظة يشهد تطورا غير مسبوق بدعمه بأحدث كاميرا إيطالية الصنع تقوم بتوثيق الأحداث وبثها مباشرة إلى غرفة العمليات لمتابعة الحملات التي يقوم بها الضباط بالطرق والميادين والأكمنة الثابتة بقيمة 1.5 مليون جنيه.


وأضاف أنه تم دعم إدارة المرور بأحدث رادار أمريكي الصنع صغير الحجم يتم حمله على الكتف لضبط سرعات السيارات على الطرق السريعة قيمته نصف مليون جنيه..مشيرا إلى أن المحافظة مستمرة في تدعيم قطاع الأمن والإطفاء والمرور بالمحافظة بأحدث المعدات والسيارات والأجهزة الحديثة استكمالا وإيمانا لدور الدولة في دعم هذا القطاع الهام الذي يقدم التضحيات الغالية من أبنائه من أجل رفعة الوطن.


ومن جانبه .. قال مدير عام التخطيط والمتابعة بمحافظة مطروح محمد السيد : إن هذا الدعم يأتي ضمن دعم المحافظ اللامحدود لقطاع الأمن والإطفاء والمرور للتطوير والارتقاء بالأداء ليتواكب مع التطوير الهائل للجريمة.