الخميس 23 مايو 2024

المصري يصطدم بالداخلية بحثًا عن وصافة الدوري

29-4-2018 | 11:26

يلتقي المصري البورسعيدي نظيره الداخلية في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري العام.

ونجح فريق الداخلية في التعادل مع وادي دجلة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة من بطولة الدوري ، بينما فاز المصري على سموحة بهدفين مقابل هدف.

ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 58 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 17 وتعادل في 7 وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 47 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا، وما زالت لديه ثلاثة مباريات مؤجلة بخلاف الداخلية.

ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 13 وخسر 12 لقاء، وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

ويسعى المصري بقيادة العميد حسام حسن، لخطف النقاط الثلاث من أجل مواصلة ملاحقة الإسماعيلى على لقب الوصيف بحثاً عن المشاركة الأفريقية بدورى الأبطال الموسم الجديد، لاسيما فى ظل الأداء المتميز الذى يقدمه ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم، بعد تأهله لدورى المجموعات للمرة الأولى فى تاريخ النادى البورسعيدى فيما يأمل علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية فى تحقيق فوز يدفع به لمراكز متقدمة بجدول المسابقة، بعد نجاحه فى البقاء بين الكبار والهروب من الهبوط للقسم الثاني.