الخميس 27 يونيو 2024

الإصابات تضرب منتخب ألمانيا قبل إعلان قائمة المونديال

29-4-2018 | 13:41

أبدى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الماكينات الألمانية قلقه بعد إصابه أكثر من لاعب من التشكيلة الأساسية للمانشفت قبل إعلان القائمة الرسمية المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 .


وضربت الإصابات عدد من لاعبي المنتخب الألماني كان أخرها نجم بايرن ميوينخ جيروم بواتينج خلال مواجهة ريال مدريد في منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .


وشملت قائمة إصابات المنتخب الألماني سيرجي جنابري وكريم ديميرباي بجانب لارس ستيندل ، الذي سيخضع لفحوصات طبية اليوم الأحد لتحديد مصيره من الإصابة التي لحقت به في الكاحل والتي قد تهدد مشاركته في مونديال روسيا.


وأصيب ستيندل مساء أمس خلال مباراة فريقه مونشنجلادباخ أمام شالكه والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في منافسات البوندسليجا مساء أمس .


وأظهرت الفحوصات الأولية أنه لم يتعرض لكسر في القدم، ولكن المدرب ديتار هيكينج أكد ضرورة توخي الحذر في التعامل مع إصابة اللاعب.


وقال هيكينج في تصريحات للصحفيين "يعاني من تورم شديد في الكاحل، يبدو أنها إصابة سيئة".


وعلى غير المتوقع شارك ستيندل في كأس القارات العام الماضي وظهر بشكل جيد ليساهم في فوز المنتخب الألماني باللقب.


وانضم ستيندل إلى القائمة الأخيرة التي أعلنها يواخيم لوف مدرب ألمانيا، حيث يتنافس مع ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونخ وماريو جوميز مهاجم شتوتجارت على تمثيل خط هجوم الماكينات في المونديال.


ومن المنتظر أن يعلن لوف عن قائمة المانشفت الأولية للمونديال في 15 مايو المقبل .