الثلاثاء 11 يونيو 2024

ضبط مسجل خطر بحوزته بندقية خرطوش وأقراص مخدرة بالجمالية

30-4-2018 | 12:22

تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على مسجل خطر وبحوزته بندقية خرطوش و18 قرص مخدر بمنطقة الجمالية، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.


ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، مفادها أن "ياسر أ"، وشهرته ياسر شلبي"، 35 سنة، عاطل،  والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا آخرها 1250 لسنة 2015م الجمالية "تصنيع أسلحة" يزاول نشاطاً غير مشروع في مجال الإتجار بالأسلحة النارية "بدون ترخيص" ويتخذ من منطقة المنصورية -الدراسة - دائرة القسم مكانا لتجارته غير المشروعة .


وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن النقيب أحمد عبد الله المصري الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه حال استقلاله الدراجة البخارية رقم "ف م د 6214 " ملكه، وعثر بحوزته على بندقية خرطوش، طلقة خرطوش من ذات العيار، 18 قرص مخدر، ومبلغ مالي 110 جنيهات.


وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح الناري والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والدراجة البخارية لتسهيل تحركاته.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.