الجمعة 17 مايو 2024

مسجونان ينتحلان صفة أشقائهم بعد ضبطهم

1-5-2018 | 12:09

كشف رجال مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، عن انتحال مسجونان لصفة أشقائهم للهروب من تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضدهم وتم إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بالواقعة.

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة بولاق مفادها أن كلا من: عصام ص، 34 سنة، عاطل، وحنفي ع ح، 22 سنة، عاطل، والسابق ضبطهما منذ 10 أيام  بمعرفة النقيب محمد هاني جمال الدين، الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة لحيازتهما 60 جرام من مخدر الفودو والمحرر بشأنها المحضر رقم 1924 لسنة 2018م بولاق "مخدرات " والمحبوسان على ذمة ذات القضية لمدة 15 يوما ينتحلان إسمى شقيقيهما هربا من ضبطهما والتنفيذ عليهما في الأحكام القضائية الصادرة ضدهما وتبين أنهما كلا من: 


الأول والذي ينتحل اسم عصام صالح محمود أحمد، واسمه هو أحمد صالح، 28 سنة، عاطل ومسجل خطر والمطلوب التنفيذ عليه في 6 قضايا بمجموع أحكام بلغت 12 سنة و6 أشهر. 


والثاني والذي ينتحل اسم حنفي عنتر، واسمه هو عبد الله عنتر ،22  سنة، عاطل ومسجل خطر " والمطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا بمجموع أحكام بلغت 27 سنة .


وبإجراء التحريات تحت اشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث وجمع المعلومات والاستعلام من قطاع الاحوال المدنية تبين صحة ما ورد من معلومات، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بانتحالهما أسماء شقيقيهما حال ضبطهما في القضية المقيدان الحرية على ذمتها هرباً من التنفيذ عليهما فى الأحكام الصادرة ضدهما.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.