الأحد 16 يونيو 2024

أوباميانج يتخلى عن منزله في دورتموند بعد الانضمام إلى أرسنال

3-5-2018 | 16:24

عرض المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، منزله القديم في مدينة دورتموند الألمانية للبيع، خصوصًا بعد انتقاله بشكل دائم للعاصمة الإنجليزية لندن بعد انتقاله لصفوف الجانرز.

وأبدت الصحف الإنجليزية وعلى رأسها "ذا صن" التي أصدرت تقريرا تحدثت خلاله عن منزل المهاجم الجابوني ونشرت صورا خاصة بالمنزل المعروض بمبلغ 3.5 مليون إسترليني.

وانضم أوباميانج لصفوف الجانزر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة بـ63.750 مليون إسترليني.

وأضافت الصحفية في تقريرها أن أوباميانج اشترى منزله القديم في دورتموند بألمانيا عام 2017.

وأوضحت الصحيفة تفاصيل المنزل، حيث نشرت أن مساحة المنزل تصل إلى 971 مترا مربعا على 16 غرفة وحمام سباحة وجاكوزي وقاعة للسينما، وهناك مساحة واسعة للسيارات، خصوصا أنه يملك أسطولا منها تبلغ قيمته 1.5 مليون جنيه إسترليني، وتصل مساحة المنزل إلى 971 مترًا مربعًا. والمنزل مقسم إلى مبنيين يتم الربط بينهما بشرفة كبيرة، يمكن من خلالها رؤية الحديقة الواسعة المحيطة.

ويقيم أوباميانج مع زوجته أليشا بيجاجو واثنين من الأطفال، وهو الآن انتقل للإقامة في منزل كبير أيضا في لندن بعد رحيله إلى أرسنال.

يذكر أن أوباميانج لا يشارك مع أرسنال في منافسات الدوري الأوروبي، لأنه قادم من بوروسيا دورتموند الألماني، وبالتالي لن يلعب مع الفريق في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتيكو مدريد الإسباني.