الجمعة 17 مايو 2024

أسطورة مان يونايتد: محمد صلاح سيفشل في هذه الحالة

3-5-2018 | 18:11

توقع أسطورة نادي مانشستر يونايتد جون بارنيز، فشل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الحالي، في حالة انتقاله لصفوف الشياطين.

وقال بارنيز في تصريحات أدلى بها لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "أعتقد أن سبب نجاح محمد صلاح مع ليفربول هو الجانب الخططي والفني الذي يظهر به الأداء الجماعي بالمباريات".

وتابع أسطورة مانشستر يونايتد: "يورجن كلوب قد اختلق أسلوبا جديدا يناسب قدرات ليفربول، يجعله يسجل العديد من الأهداف أمام أفضل الفرق"، مضيفًا: "محمد صلاح كان ليظهر بمثل هذا المستوى القوي في مانشستر يونايتد، حتى إن كان في أرسنال لن يستطيع تقديم موسم رائع مثل ما قدمه مع ليفربول".

وأضاف بارنيز: "الأسلوب الهجومي من كلوب كان مناسبا لقدرات كل من محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فرمينيو ويساعد لاعبي الوسط في الفريق".

واختتم أسطورة مانشستر:" محمد صلاح لاعب رائع، وكان من الجيد لمدرب مثل كلوب أن يجد لاعبا يناسب أسلوبه لحصد ثمار النجاح في نهاية الموسم ".

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول إلى التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بعدما تجاوز فريقه السابق إيه إس روما الإيطالي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 7- 6.