الأربعاء 26 يونيو 2024

أهالي مدرسة بالرحاب يستغيثون بوزير التعليم.. وكشف المصروفات "سر عسكري" خوفا من المساءلة

أخبار3-5-2018 | 20:21

ثورة عارمة تجتاح أهالي مدرسة عثمان بن عفان بمدينة الرحاب حيث فوجئوا بزيادة غير مسبوقة في المصروفات الدراسية للعام الجديد وذلك بالمخالفة لما أعلنته وزارة التربية  والتعليم التي لا تكترث بقرارات الوزير أو الوزارة على حد وصف أولياء الأمور.


وقد رفع أولياء أمور المدرسة شكوى لوزير التربية والتعليم في بيان أصدروه منذ قليل بعد الصدمة التي تلقوها حين حاول أحدهم تسديد مصروفات العام الجديد "الهلال اليوم" حصلت على نسخة من الشكوى المقدمة إلى وزارة التربية والتعليم طلبا لرفع الظلم الواقع عليهم.


نص الشكوى:



نحن اولياء امور مدرسة عثمان بن عفان للغات بالرحاب ، نتقدم لسيادتكم بشكوى جماعية من زيادة المصروفات الدراسية لجميع المراحل  بنسبة كبيرة تصل الى 40٪ مع العلم أن الزيادة المقررة طبقا لما اعلنتموه ستكون حوالى 6٪ بالنسبة لقيمة مصروفات مدرستنا .


 لذا نرجو منكم سرعة النظر فى هذه الزيادة التى تم تطبيقها فعلا علينا ومرفق لكم صورة من كشف بيان مصروفات العام الماضى وصورة من اذن دفع حديث لإحدى السنوات الدراسية لأننا لم نتمكن من الحصول على صورة من كشف مصروفات العام الحالى  لأن الادارة ترفض ان تعلنه خوفا من اثارة اولياء الامور ولكن تم اصدار عدد قليل من اذون العام الجديد لعدد قليل جداااا من اولياء الامور واليوم تم منع اصدار اى اذون جديدة.

    الاكثر قراءة