الأربعاء 3 يوليو 2024

تصفية المتهمين بمقتل أمين شرطة مكافحة المخدرات بالقليوبية

3-5-2018 | 23:15

نجحت قوات الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة في تصفية المتهمين "صبحي سلامة حرب" وشقيقه "محمد"، في واقعة استشهاد أمين شرطة "خطاب حسيني محمد" من قوة مكافحة المخدرات بأمن القليوبية، خلال مداهمة أحد أوكار المخدرات بمنطقة أبو الغيط بمركز القناطر الخيرية.

وتم تصفية المتهم الأول "صبحي سلامة حرب" وتم التعامل معه في القناطر الخيرية، كما تم تصفية شقيقه "محمد" في شقة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

شارك بالحملة التي أشرف عليها اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وبرئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، العميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية، وضباط الأمن العام، وقوات من العمليات الخاصة، ومباحث مركز القناطر الخيرية برئاسة المقدم محمد فتحي.

كان قد استشهد أمين شرطة من قوات أمن القليوبية في مداهمة أحد أوكار المواد المخدرة بمنطقة أبو الغيط مركز القناطر الخيرية، حيث أطلق مسجلا خطر النيران على القوات، مما أسفر عن استشهاد أمين الشرطة.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد عبد الحفيظ مأمور مركز القناطر الخيرية، يفيد استشهاد أمين شرطة "خطاب حسين محمد"، من قوة مكافحة المخدرات، في مطاردة مع مسجل خطر يدعى "صبحي سلامة" وشقيقه "محمد"، تاجري مخدرات بمنطقة أبو الغيط، والذي أطلق النار على القوات في محاولة منه للهرب في أثناء مداهمة الأمن بمباحث القليوبية أحد الأوكار التي كان يختبئ بها بمنطقة أبو الغيط.

تم تكثيف الجهود الأمنية وتحديد مكان وجود المتهمين، وتم إعداد مأمورية أسفرت عن تصفية المتهمين بالقناطر الخيرية ومدينة 6 أكتوبر.